جبهة العمل الاسلامي هنأت بتشكيل حكومة الوحدة الوطنية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 2 فبراير 2019 - 1:36 مساءً
جبهة العمل الاسلامي هنأت بتشكيل حكومة الوحدة الوطنية

هنأت ​جبهة العمل الاسلامي​ في لبنان “اللبنانيين بتشكيل حكومة الوحدة الوطنية”، آملة في أن “تكون على مستوى آمال اللبنانيين وطموحاتهم وعلى قدر المسؤولية الملقاة على عاتقها في إنقاذ الوطن من تهديدات العدو الصهيوني الغاشم، وفي إنقاذه من ازماته المستعصية”.

ودعت الوزراء الى “العمل جميعا وبيد واحدة لإيجاد العلاج لحل كل الملفات الاقتصادية والاجتماعية والمعيشية التي تقض مضاجع المواطنين”. وطالبت بـ”ضرورة تبني البيان الوزاري الثلاثية الماسية “الجيش والشعب و​المقاومة​” وحق لبنان في استرجاع وتحرير أرضه المحتلة وفي الدفاع عن سيادته واستقلاله ووحدة أرضه وشعبه ومؤسساته”.

ولفتت إلى “أننا جميعا ننتظر من ​الحكومة​ ​الجديدة​ أداء متميزا وخصوصا في ​القطاع الصحي​، من تخفيض لأسعار الدواء وتجهيز ​المستشفيات الحكومية​، وضرورة إصلاح ​البنى التحتية​ وتفعليها وتطويرها في أسرع وقت، والاهتمام بقطاع الماء و​الكهرباء​ وتعبيد الطرقات وعدم رفع ​الضرائب​ وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن”. كما طالبت بـ”توفير الظروف اللازمة لعودة ​اللاجئين السوريين​ إلى وطنهم”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.