«العدل والإحسان»: الأمن المغربي أغلق ثلاثة بيوت لأعضاء في الجماعة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 فبراير 2019 - 4:28 مساءً
«العدل والإحسان»: الأمن المغربي أغلق ثلاثة بيوت لأعضاء في الجماعة

أعلنت جماعة «العدل والإحسان» (كبرى جماعات المعارضة في المغرب)، أن السلطات الأمنية المغربية اقتحمت وأغلقت ثلاثة من بيوت أعضائها في ثلاث مدن مختلفة. وقامت السلطات بوضع أختام على ثلاث فيلات مستعملة «لأغراض غير مكتسبة للتراخيص اللازمة».
وقال حسن بناجح، المسؤول الإعلامي للجماعة، أمس الثلاثاء، إن السلطات أقدمت على اقتحام وإغلاق ثلاثة بيوت لأعضاء من جماعة العدل والإحسان، في مدن الدار البيضاء وأكادير والقنيطرة، مؤكدا على أن الجماعة ستعود للموضوع بعد استجماع باقي المعطيات المتعلقة بهذه الواقعة.
ونقل موقع «هسبرس» عن مصدر مطلع قوله إن «هذه الفيلات أعدّت للسكن، قبل أن تتحول للوضوء والعبادة كما لو أنها مزارات جامعة بدون نيل التراخيص القانونية اللازمة».
جاء ذلك بعد أيام من تشميع بيت القيادي في الحركة لطفي الحساني في مدينة وجدة وإصدار قرار بهدمه، فيما قرر هذا الأخير، الطعن في القرار، معتبرا أن الحجة التي اعتمدت عليها السلطات في قرار التشميع والهدم، وهي «تحويل البيت إلى دار عبادة» لا تستند على أدلة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.