70 شهيدًا جرّاء قصف طيران “التحالف الدولي” لمخيمٍ في دير الزور

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 3:43 مساءً
70 شهيدًا جرّاء قصف طيران “التحالف الدولي” لمخيمٍ في دير الزور

ذكرت الوكالة السورية الرسمية للأنباء “سانا” اليوم الثلاثاء أن 70 مدنيا على الأقل استشهدوا في قصف جديد لقوات “التحالف الدولي” في ريف دير الزور الشرقي في سوريا.

ونقلت وكالة “سانا” السورية عن مصادر محلية قولها “استشهاد وجرح 70 مدنيا على الأقل في مجزرة جديدة لطيران التحالف الأميركي على مخيم للمدنيين في بلدة الباغوز في ريف دير الزور الشرقي”.

وكان ثلاثة أشخاص استشهدوا يوم السبت الماضي في قصف لطيران “التحالف الدولي” الذي تقوده الولايات المتحدة، على بادية بلدة الطيانة في ريف دير الزور الشرقي، شرقي سوريا.

وكان طيران “التحالف الدولي” قد جدد غاراته على الأراضي السورية تحت ذريعة محاربة إرهابيي “داعش”، إذ قصف أواخر الشهر الماضي الأحياء السكنية في بلدة “الباغوز” في ريف دير الزور، ما تسبب بمقتل ثمانية مدنيين ووقوع دمار في ممتلكات الأهالي ومنازلهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.