تعليمات في كيان العدو لتحصين منازل المستوطنين خوفًا من صواريخ غزة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 فبراير 2019 - 3:46 مساءً
تعليمات في كيان العدو لتحصين منازل المستوطنين خوفًا من صواريخ غزة

ذكر موقع “والاه” أن قيادة الجبهة الداخلية في جيش العدو أجرت تقديرا للوضع الداخلي في حال تمّ التهديد بصواريخ وقذائف هاون تُطلق من قطاع غزة.

وأضاف الموقع أنه على خلفية تنامي التهديد، قررت الجبهة الداخلية إصدار توجيهات مفادها أن المنازل الجديدة التي يتم بناؤها الآن في مستوطنات “غلاف غزة” بحاجة إلى غرف آمنة مع جدران بسماكة 40 سم، بدلًا من 25 سم كما جرت العادة.

وتابع الموقع أن “هذه التعليمات تحسِّن بشكل نوعي قدرة تحصين الغرف الآمنة وتقارنها بمعيار مؤسسات التعليم، التي تم تحصينها منذ أكثر من عقد إزاء الصواريخ والقذائف الصاروخية بواسطة جدران بسماكة 40 سم”.

وقال الموقع إن “المنظمات “الإرهابية” في قطاع غزة تواصل مساعيها في تحسين مخازن الصواريخ وقذائف الهاون التي بحوزتها عبر التهريب من البحر
والأنفاق تحت محور فيلادلفي الواقع على الحدود مع مصر، وكذلك أيضا عبر تحديثات صناعية وتكنولوجية وعسكرية محلية بإشراف مهندسي حركة “حماس””، حسب تعبيره.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.