نتانياهو: قرار بريطانيا تصنيف حزب الله إرهابيا مهم وأدعو الدول للإنضمام لهذه الخطوة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 مارس 2019 - 3:27 مساءً
نتانياهو: قرار بريطانيا تصنيف حزب الله إرهابيا مهم وأدعو الدول للإنضمام لهذه الخطوة

أكد رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتانياهو، خلال مداخلة له في الجلسة الحكومية الأسبوعية، “أنني اتفقت مع الرئيس الروسي فلايديمر بوتين على مواصلة أعمال آلية التنسيق العسكري بين الجيش الروسي وجيش الدفاع وعلى إخراج القوات الأجنبية من سوريا”.

وأوضح نتانياهو أنه “سيتم تشكيل طاقم مشترك لتحقيق هذا الهدف بمشاركة جهات أخرى”، مشيراً إلى أن “قيام علاقات قوية وقريبة للغاية مع زعماء الدول العظمى في العالم ليس أمرا بسيطا، هذه العلاقات تخدم أمن إسرائيل”.

وشدد على أن “قرار بريطانيا إخراج “حزب الله” عن القانون وتصنيفه كتنظيم إرهابي على جميع أجنحته هو قرار مهم، لأن “حزب الله” يمارس الإرهاب بحد ذاته وهو يشكل أيضا ذراعا إرهابيا رئيسيا في خدمة إيران”، داعياً “الدول الأخرى في أوروبا وفي باقي أنحاء العالم، للانضمام إلى هذه الخطوة البريطانية الهامة”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.