ترامب: كل الخيارات مفتوحة بما يخص إخراج روسيا من فنزويلا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 مارس 2019 - 3:45 مساءً
ترامب: كل الخيارات مفتوحة بما يخص إخراج روسيا من فنزويلا

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن كل الخيارات مفتوحة لإخراج روسيا من فنزويلا، في إشارة إلى وصول دفعة من العسكريين الروس مؤخرا إلى الأراضي الفنزويلية.

وقال ترامب، في تصريحات صحفية أدلى بها خلال لقاء عقده في البيت الأبيض مع فابيانا روساليس، زوجة زعيم المعارضة الفنزويلية خوان غوايدو: “على روسيا أن تخرج من فنزويلا”.

وأضاف ترامب، ردا على سؤال حول سبل ضمان “خروج روسيا من فنزويلا”: “سنرى. وكل الخيارات مفتوحة”.

ودعا الرئيس الأمريكي الحكومة الروسية إلى التخلي عما وصفه بدعم نظام الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو.

في المقابل، رفضت الخارجية الروسية بشدة المزاعم حول “تدخل روسيا عسكريا” في فنزويلا، مؤكدة أن الخبراء الروس موجودون في هذه الدولة الأمريكية اللاتينية وفقا لاتفاق التعاون العسكري التقني بين البلدين وذلك بالتوافق مع دستور البلاد.

ولم تكشف روسيا حتى الآن رسميا عن تفاصيل الحادث، لكن تقارير إعلامية فنزويلية وأمريكية قالت إن 99 عسكريا روسيا، على رأسهم جنرال رفيع المستوى، وصلوا إلى كاراكاس على متن طائرتي نقل من طرازي “آن-124″ و”إيل-62”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.