قصف إسرائيلي على شمال قطاع غزة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 مارس 2019 - 3:41 مساءً
قصف إسرائيلي على شمال قطاع غزة

قصفت طائرة إسرائيلية، الخميس، منطقة شرقي بلدة جباليا، شمالي قطاع غزة، فيما لم تعلن وزارة الصحة الفلسطينية عن وقوع إصابات.
وأفاد مراسل “الأناضول” بأن الطائرة قصفت هدفا، شرقي بلدة جباليا، تواجد فيها مجموعة شبان من مطلقي البالونات الحارقة تجاه البلدات الإسرائيلية المحاذية للقطاع.
ولم تعلن وزارة الصحة الفلسطينية على الفور عن وجود إصابات.
من جانبه، قال جيش الاحتلال في تصريح مقتضب، وصل وكالة الأناضول، إن طائرة عسكرية “أغارت على خلية مخربين كانت تهم بإطلاق بالونات حارقة من شمالي قطاع غزة باتجاه الكيان الصهيوني”.
ويطلق ناشطون فلسطينيون بالونات حارقة باتجاه المستوطنات المحاذية لغزة منذ بداية مسيرات “العودة” التي انطلقت نهاية مارس / آذار 2018.
ويشارك فلسطينيون، في فعاليات المسيرات السلمية التي تُنظم قرب السياج الفاصل بين شرقي غزة وإسرائيل، للمطالبة بعودة اللاجئين إلى مدنهم وقراهم، ورفع الحصار عن القطاع.
فيما يقمع جيش الاحتلال الإسرائيلي تلك المسيرات السلمية بعنف، ما أسفر عن استشهاد عشرات الفلسطينيين وإصابة الآلاف بجروح مختلفة. (وكالات)

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.