“أوقاف الأقصى” تستنكر الاعتداء على حراس المسجد المبارك

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 5 أبريل 2019 - 2:17 مساءً
“أوقاف الأقصى” تستنكر الاعتداء على حراس المسجد المبارك

استنكرت دائرة الأوقاف الاسلامية وشؤون المسجد الأقصى اليوم الجمعة الاعتداء الهمجي والوحشي الذي طال الحارس عمران الرجبي، لمجرد مطالبته أطقم شرطة الاحتلال بخلع أحذيتهم قبيل اقتحامهم لمصلى باب الرحمة” يوم أمس.

وقالت دائرة الاوقاف في تصريح صحفي إن “هذا الانتهاك يأتي ضمن سلسلة الانتهاكات المبرمجة التي تستهدف مصلى باب الرحمة وحراس المسجد الاقصى المبارك الذين جسّدوا ولاءهم وانتماءهم لمسجدهم في أبها صور الوفاء لهذه الأمانة التي حملوها على أكتافهم نيابة عن أمتهم وشعبهم”.

وأكدت أن “سياسة استهداف حراس المسجد الأقصى في فتح مصلى باب الرحمة والتي طالت أكثر من خمسين حارسا وموظفا من دائرة الاوقاف الاسلامية، لن تثني الدائرة عن القيام بأسمى واجباتها في الحفاظ على هوية المسجد الاقصى”.

وأضافت أن “مصلى باب الرحمة جزءٌ لا يتجزأ من المسجد الاقصى المبارك وسيبقى مفتوحًا أمام المصلين وكافة اجراءات الاحتلال وقراراته المتعلقة بالمصلى باطلة جملة وتفصيلا”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.