الأحمد: إذا راجعت حماس حساباتها سنعيد النظر في تشكيل حكومة اشتية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 14 أبريل 2019 - 7:04 مساءً
الأحمد: إذا راجعت حماس حساباتها سنعيد النظر في تشكيل حكومة اشتية

قال عزام الأحمد، عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح” إنه إذا “راجعت حركة حماس حساباتها، وسلمت الحكومة كافة الصلاحيات في قطاع غزة، ستتم إعادة النظر في تشكيل الحكومة الجديدة، وتشكيل حكومة وحدة وطنية”.

جاء ذلك في تصريح للأحمد،، لوسائل إعلام محلية، على هامش أداء الحكومة الفلسطينية الجديدة، اليمين القانونية أمام الرئيس محمود عباس.

وأضاف أن “حكومة (محمد) اشتية ستبقى مستمرة في القيام بمسؤولياتها تجاه قطاع غزة، كما سابقتها”.

وفي وقت سابق السبت، أدت الحكومة الفلسطينية الجديدة، برئاسة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد اشتية، اليمين أمام الرئيس عباس في رام الله وسط الضفة الغربية.

واعتبرت حركة “حماس” أن حكومة اشتية “فاقدة للشرعية” و”خطوة عملية لتنفيذ صفقة القرن”، في إشارة إلى خطة السلام الأمريكية في الشرق الأوسط المرتقب إعلانها رسميا.

وأضافت الحركة، في بيان أن تشكيل حركة “فتح لتلك الحكومة يعد “استمرارا لسياسة التفرد والإقصاء، وتعزيز الانقسام”. (الأناضول)

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.