الشيخ شعبان ووفدا من حركة التوحيد الاسلامي استقبل المستشار الثقافي في سفارة ايران في لبنان

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 أبريل 2019 - 6:04 صباحًا
الشيخ شعبان ووفدا من حركة التوحيد الاسلامي استقبل المستشار الثقافي في سفارة ايران في لبنان

استقبل الأمين العام لحركة التوحيد الإسلامي فضيلة الشيخ بلال سعيد شعبان ووفدا من الحركة في طرابلس، المستشار الثقافي في سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية في لبنان الدكتور محمد مهدي شريعتمدار.
وقد رحب الشيخ شعبان بالضيف مؤكدا التضامن مع الشعب الايراني الشقيق، في ما يشهده من عواصف طبيعية ادت الى اضرار مختلفة، وكذلك ما يتصدى له اليوم من عواصف حصار سياسية تقودها الادارة الصهيو- أمريكية ، مشددا على ان التجارب اثبتت قدرة ابناء الثورة الاسلامية المظفرة على الانتصار في الملمات، وعلى مواجهة الشيطان الاكبر امريكا وربيبته اسرائيل.
الدكتور شريعتمدار أكد أننا ننظر بعين الشكر لكل هذا الحجم من التعاطف مع الشعب الايراني ، فكما ان السيول والفيضانات ستستحيل الى خير يصيب شعبنا كذلك ومن خلال الاقتصاد المقاوم الذي اعلنه المرشد الأعلى للثورة الإسلامية السيد علي الخامنئي ومن خلال سياسة الاكتفاء الذاتي من الطاقة ومن زراعات استراتيجية عدة سنتخطى تداعيات هذا الحظر بإذن الله تعالى .
ولفت شريعتمدار في هذا الاطار الى العلاقة الجيدة التي تربط الجمهورية بدول الجوار كتركيا والعراق ، مشيرا الى ان توريد النفط لن يتوقف .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.