اللواء ابراهيم في دمشق الأسبوع المقبل

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 أبريل 2019 - 2:37 مساءً
اللواء ابراهيم في دمشق الأسبوع المقبل

أكد المدير العام للأمن العام ​اللواء عباس إبراهيم​ أن “الوضع الأمني في ​لبنان​ من أفضل الأوضاع في المنطقة لا في ​العالم​، وضعنا ممتاز وأغتنم هذه المناسبة للتهنئة بالأعياد وللتأكيد أنه في ظل العمل والجهد ستمر الأعياد في كل أمان ونحن على جهوزية تامة دائما”.

وفي مقابلة تلفزيونية، تحدّث اللواء ابراهيم عن التهريب والمعابر غير الشرعية، فلفت الى أن “​الجيش اللبناني​ باشر بإقفال هذه المعابر بناء لقرار ​مجلس الدفاع الأعلى​، أما بالنسبة للنازحين الذي يهربون عبر هذه المعابر، فليس هناك أي أعمال حربية تستدعي ​النزوح​ عن طريق الخلسة”.

وأعلن اللواء ابراهيم أنه سيزور دمشق الأسبوع المقبل “للبحث في موضوع الذين يدخلون خلسة ولمنع هذا الأمر”، مشددًا على أن ​رئيس الجمهورية ميشال عون​ “حريص على عدم المسّ بحقوق العسكريين ونستطيع أن نطمئن الى هذا الحق”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.