الشيخ شعبان خلال كلمة له في مراسم الإجازة الشرعية لطلاب معاهد العلم الشرعي في دياربكر التركية” لبناء جيل قرآني يعرف عدوه

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 27 أبريل 2019 - 12:11 مساءً
الشيخ شعبان خلال كلمة له في مراسم الإجازة الشرعية لطلاب معاهد العلم الشرعي في دياربكر التركية” لبناء جيل قرآني يعرف عدوه

أقام اتحاد العلماء في دياربكر في تركيا حفل مراسم الاجازة الشرعية لطلاب معاهد الشريعة، وقد حضر الاحتفال الذي أقيم في مقر اتحاد العلماء وفود علمائية من تركيا والعراق وإيران وسوريا ولبنان.
الأمين العام لحركة التوحيد الاسلامي فضيلة الشيخ بلال سعيد شعبان حلّ ضيفاً على الحفل وألقى كلمة رأى فيها أن على معاهدنا ان تعمل على إعادة بناء الأمة بالقرآن الذي ما نزل على شيء إلا رفعه، فلقد نزل به جبريل عليه السلام سيد الملائكة، ونزل على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم فكان سيد الخلق، ونزل في شهر رمضان فكان خير الشهور، ونزل في ليلة القدر فكانت خيرا من ألف شهر، ونزل على هذه الأمة فكانت خير أمة أخرجت للناس.
وأضاف فضيلته ” إن أرادت أمتنا أن ترتقي من جديد يجب عليها أن تطلب العلم وأن تعمل به.
وختم فضيلته ” لا بد أن نبني جيلا قرآنياً يعرف عدوه من وليه يجمع كل أطياف الأمة ومكوناتها العرقية والقومية مجدداً ، جيل الناصر صلاح الدين الايوبي الذي سيصنع حطين جديدة تعيد القدس الى حياض الأمة من جديد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.