أردوغان: ندعم حكومة الوفاق.. ولا حل عسكريا للأزمة الليبية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 أبريل 2019 - 10:23 صباحًا
أردوغان: ندعم حكومة الوفاق.. ولا حل عسكريا للأزمة الليبية

جدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تنديد بلاده واستنكارها للهجوم الذي شنته قوات خليفة حفتر على العاصمة الليبية.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي مع رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج مساء الأحد، تناول آخر تطورات الوضع السياسي والأوضاع الميدانية في ليبيا.

وبحسب مكتب السراج الإعلامي فقد أكد أردوغان على أنه سيسخّر كل إمكانيات بلاده لمنع ما وصفه بالمؤامرة على الشعب الليبي، مثمناً دور السراج وحكومة الوفاق في مواجهة الهجوم على طرابلس.

وأكد أردوغان وقوف بلاده إلى جانب الليبيين ودعمها للحكومة الشرعية المتمثلة في حكومة الوفاق الوطني. وقال: “لا وجود لحل عسكري للأزمة الليبية، وإن المسار السياسي هو الطريق الوحيد لبناء الدولة المدنية التي يتطلع إليها كل الليبيين”.

من جانبه أكد السراج أن قوات الجيش الليبي تدافع بكل قوة عن عاصمة الدولة وعن خيار الشعب الليبي في الدولة المدنية، وستواصل القتال إلى أن تنسحب القوات المهاجمة وتعود من حيث أتت. (د ب أ)

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.