المصارع اللبناني دومينيك أبي نادر ينسحب من بطولة العالم رفضًا للتطبيع

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 سبتمبر 2019 - 12:58 مساءً
المصارع اللبناني دومينيك أبي نادر ينسحب من بطولة العالم رفضًا للتطبيع

انسحب بطل رياضة المصارعة اللبناني دومينيك أبي نادر من بطولة العالم المقامة في كازاخستان بين 21 و22 أيلول، بعدما أوقعته القرعة التي أجريت في مواجهة لاعبٍ إسرائيلي.

وأعلن رئيس الاتحاد اللبناني للمصارعة، المحامي عمر اسكندراني، أن “الاتحاد يرفض التطبيع مع العدو الإسرائيلي بأي شكل من الإشكال”.

وللإتحاد اللبناني للمصارعة مواقف صارمة في مناسبات سابقة، اذ رفض الحكم الدولي العقيد فادي الكبي تحكيم مباراة للاعب “إسرائيلي” في بطولة العالم في رومانيا 2019، وقد تعرض لمساءلة الاتحاد الدولي آنذاك.

واليوم يرفض الإتحاد التطبيع مرة أخرى، بعدما علم المحامي عمر إسكندراني أنّ البطل اللبناني دومينيك أبي نادر المشارك في بطولة العالم المقامة في كازاخستان بين 21 و 22 أيلول سيكون في مواجهة لاعب اسرائيلي بحسب القرعة التي أجريت.

وأكد اسكندراني رفضه لذلك وأبلغ اللاعب أبي نادر بعدم اللعب والانسحاب، وقد تقبل اللاعب قرار رئيس الاتحاد الذي هنّأه “على روحه الوطنية”، بحيث رفض السلام والتحية على اللاعب الاسرائيلي اثناء عملية الميزان والقرعة.

وسيقوم اسكندراني اليوم بإبلاغ وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية بهذا الاجراء.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.