الحـريري ينفي ما أورده صحافي بشأن اتصال هاتفي مع الجبير وإرشادات ولي العهد السعودي

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 5 ديسمبر 2019 - 3:43 مساءً
الحـريري ينفي ما أورده صحافي بشأن اتصال هاتفي مع الجبير وإرشادات ولي العهد السعودي

نفى رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان سعد الحريري ما أورده الصحافي سركيس نعوم في مقال له نشر أمس الأربعاء في صحيفة “النهار” حول اتصال الحريري بوزير الدولة السعودي للشؤون الخارجيّة عادل الجبير.
وقال بيان صادر اليوم الخميس عن المكتب الإعلامي للحريري إن الصحافي سركيس نعوم أورد في مقال منشور بعدد جريدة /النهار/ بالأمس أنّ الحريري اتّصل بالجبير، وفي خلال حديثه معه، طلب منه الاستفسار عن إرشادات ومواقف وليّ العهد الأمير محمد بن سلمان، وكان جواب الجبير إن “وليّ العهد يقول لك عندما كنت عنده وأبلغته اعتزامك ترشيح ميشال عون للرئاسة اعترض على ذلك، فأجبته أنّك ستنتخبه وأنّك ستكون مسؤولاً عن نتائج ذلك، وعليك الآن أن تتحمّل نتائج هذا الموقف”.
وأكّد المكتب الإعلامي للحريري أن ” هذا الاتصال لم يحصل، وكل ما ورد في الحوار المتخيل المزعوم ليس صحيحاً على الإطلاق، ولا يمت إلى الحقيقة بصلة”.
(د ب أ)

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.