جدل واسع في السعودية بعد اغتصاب تلميذة وقتلها حرقا – (تغريدات)

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 6 ديسمبر 2019 - 1:58 مساءً
جدل واسع في السعودية بعد اغتصاب تلميذة وقتلها حرقا – (تغريدات)

بعد 16 يوما على مقتل تلميذة في منطقة جازان السعودية، اشتعل الجدل مجددا حول ملابسات وفاتها بعد اغتصابها وحرقها على يد 4 رجال.

وتداول رواد مواقع التواصل معلومات عن الحادثة، بخلاف معلومات الشرطة التي قدمت بعض التفاصيل دون الكشف الكامل عن الملابسات.

N
@iiur1i

بشرا_محجب

صديقتي ماتت بغدر وحده من صحباتها لعبت عليها ونزلتها شقه تقول شقه خالي يا بشرى جيبي… الخ وتنزل بشرى وتلاقي مجموعه شباب عديمين الضمير وفعلوا فعلتهم حتى نزفت واغمى عليها حبيبه قلبيي المسكينه واحد من الكلاب ابن اغنى عائله واذا ما وثلت القضيه للنيابه العامه راح تتقفل

215
11:22 PM – Dec 2, 2019
Twitter Ads info and privacy
199 people are talking about this
وكانت تلميذة مدرسة ثانوية قد لقيت مصرعها في 20 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، داخل شقة سكنية في جازان، فيما نقلت أنباء معلومات عن العثور على جثتها متفحمة بالكامل، بعد هروب 4 أشخاص من داخل الشقة التي عثر على الجثة فيها.

وقالت الشرطة إن “أجهزة الأمن في جازان باشرت بلاغا من الدفاع المدني عن إخماد حريق في شقة بالدور الأرضي من منزل يتكون من طابقين، وبمعاينة الموقع عثر على جثة محترقة بالكامل ومتفحمة”.

willo
@whytho0000
خطفوها واغتصبوها الين ماتت وحرقوا جثتها بأسيد وطلعوا من القضية مثل الشعره من العجينة لان اهلهم واصلين بس هاه ربي بيخفس فينا وديننا بيضيع وعاداتنا بتضيع والاجيال القادمة بتضيع عشان وحده رقصت ونشرت رقصها #بشرا_محجب

829
2:01 AM – Dec 4, 2019
Twitter Ads info and privacy
654 people are talking about this
وأضافت شرطة جازان: “تم توثيق الموقع ورفع الآثار منه ومباشرة إجراءات الاستدلال لمعرفة ملابسات القضية واتخاذ الإجراءات النظامية حيالها”.

عميقة.
@_____nall اسبوع كامل وأحنا نتعذب وننتظر حق بشرى يطلع اسبوع كامل وأحنا مو قادرين ننام زين ولا نرتاح!وأخر شي تتقفل القضيه بدم بارد ؟ الله ياخذ حقها ويوريني فيهم عجائب قدرته في الدنيا وسخطه لهم يارب حرقوا قلبي أحرق قلوبهم على أحب الناس لهم حرقوا قلب أمها يارب خذ منهم أغلى ماعندهم #بشرامحجب

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.