“حـماس” تنفي التدخل في الانتخابات البريطانية ودعم كوربن

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 ديسمبر 2019 - 2:42 مساءً
“حـماس” تنفي التدخل في الانتخابات البريطانية ودعم كوربن

نفى عضو مكتب العلاقات الدولية في حركة “حماس” باسم نعيم تدخل الحركة في الاتتخابات البريطانية ودعم زعيم المعارضة جيرمي كوربن.

وقال نعيم في تصريح صحفي معلقا على الانتخابات في المملكة المتحدة في الـ١٢ من الشهر الجاري: “نحن لا نتدخل في الشؤون الداخلية للدول الأخرى، ولسنا طرفًا في أي صراع داخلي، ولكننا نطالب أي رئيس وزراء قادم بدعم حقوق الشعب الفلسطيني، وفي مقدمتها حقه في الحرية والعودة والاستقلال”.

وشدد أنه ليس للحركة أي ممثلين في بريطانيا، والاتهامات للحركة بالتدخل في الانتخابات ودعم زعيم المعارضة السيد جيرمي كوربن ليس لها أساس من الصحة، وأن مواقع إعلامية إسرائيلية ومنظمات اللوبي الإسرائيلي في بريطانيا هي التي تقف وراء هذه المزاعم؛ لشعورها أن جيرمي كوربن أكثر إنصافًا في سياساته الخارجية، ولأنه أعلن في برنامجه الانتخابي بأنه سيعترف بالدولة الفلسطينية في حال فوزه.

العهد – غزة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.