حماس: نسير نحو تحرير فلسطين رغم التحديات

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 15 ديسمبر 2019 - 12:48 مساءً
حماس: نسير نحو تحرير فلسطين رغم التحديات

أكد القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان، الأحد، أن الحركة تسير نحو تحرير فلسطين رغم كل التحديات التي تواجهها.

ووجه رضوان في انطلاقة الحركة الـ 32 رسالة محبة وتهنئة لأبناء الشعب الفلسطيني بانطلاقة حركة حماس قائلا ” نؤكد على تمسكنا بالثوابت الوطنية والسير على نهج القادة الشهداء العظام الشهيد الامام أحمد ياسين عبدالعزيز الرنتيسي والتمسك بخيار المقاومة لتحرير فلسطين”.

وأكد القيادي في حماس لمراسلنا على ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية لمواجهة كل مشاريع تصفية القضية الفلسطينية، مشددا أننا “مستمرون بمقاومتنا العسكرية والسياسية والميدانية ووحدتنا الوطنية حتى نحقق أهداف شعبنا الفلسطيني”.

وحول التحديات التي تواجه الحركة، قال رضوان إن هناك تحديات كبيرة أولها الاحتلال الصهيوني واستهداف بيت المقدس وأبناء شعبنا الفلسطيني والدعم اللامحدود من الولايات المتحدة الامريكية للاحتلال الصهيوني وحالة الضعف العربي واستمرار الحصار على غزة واستمرار الانقسام المؤلم الذي اثر على القضية إضافة إلى التوجه الغربي لدعم الاحتلال هذه التحديات وعقبات لكننا اننا نسير باتجاه تحرير فلسطين”.

وأوضح رضوان أن سر قوة حركة حماس بعد 32 عاما هي الحاضنة الشعبية التي احتضنت المقاومة، مؤكدا أن حركة حماس تراكم القوة السياسية والاقتصادية والعسكرية والأمنية والإعلامية ومعها كل جماهير الامة وكل فصائل المقاومة.

وتابع :”سر القوة اننا منفتحون على كل فصائل شعبنا لنا امتداداتنا الفلسطينية والعربية والإسلامية والداعمة لخيار المقاومة قضية فلسطين، سر القوة هذه الحاضنة الحقيقية للمقاومة الشعب الفلسطيني الذي يستحق كل الاحترام”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.