موقع بريطاني: السودان تعهد لأمريكا بإغلاق مكاتب «حماس» و«حزب الله»

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 - 2:08 مساءً
موقع بريطاني: السودان تعهد لأمريكا بإغلاق مكاتب «حماس» و«حزب الله»

 تعهدت السلطات السودانية للولايات المتحدة الأمريكية بإغلاق مكاتب حركة «حماس» و«حزب الله «اللبناني، وذلك خلال زيارة رئيس الحكومة الانتقالية عبد الله حمدوك الأخيرة إلى واشنطن، وفق ما قال موقع « ميدل إيست آي» البريطاني

مصدر سوداني في مكتب حمدوك أوضح للموقع أن «الحكومة ستغلق مكاتب الجماعات الأجنبية التي صنفتها الولايات المتحدة إرهابية، بما في ذلك حماس وحزب الله»، مشيرا إلى أنه «أثناء زيارة حمدوك للولايات المتحدة تم اعتقال ستة تشاديين ينتمون إلى جماعة بوكو حرام النيجيرية، وجرى تسليمهم إلى السلطات التشادية».
وبين المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، أن «الحكومة ستغلق مكاتب حماس وحزب الله وأي جماعة إسلامية مصنفة إرهابية، لأن السودان ليست له علاقة فعلية مع هذه الجماعات، ومصالح السودان فوق كل شيء».
وتابع: «لقد تم إخفاء وجودهم في السنوات القليلة الماضية، لكننا لن نتسامح مع وجود أي فرد في المستقبل»، على حد قول المسؤول السوداني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.