“حماس” تدعو لاستمرار شعلة المقاومة بالضفة ووقف التنسيق الأمني

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 ديسمبر 2019 - 1:31 مساءً
“حماس” تدعو لاستمرار شعلة المقاومة بالضفة ووقف التنسيق الأمني

أشادت حركة “حماس” بكوادر وقيادات “الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين” الذين اعتقلهم الاحتلال الاسرائيلي بزعم تشكيلهم خلايا عسكرية مسلحة لمقاومة هذا الاحتلال.

وحيت الحركة النائب خالدة جرار التي اعتقلها الاحتلال ضمن حملته الشرسة في مخالفة لكل القوانين الدولية التي تمنح ممثلي الشعوب المنتخبين حصانة كاملة.

وقالت الحركة إن “تضحيات هؤلاء الأبطال تؤكد من جديد أن الشعب الفلسطيني مستمر في مقاومته، ومتمسك بأرضه ومقدساته، وهي دليل على أن الضفة الثائرة ماضية في طريق المقاومة، والعمل ضد جيش الاحتلال وجنوده وقطعان مستوطنيه رغما عن سطوة أجهزة العدو، وأجهزة المتواطئين معه”.

وأضافت أن “عمليات المقاومة الباسلة المستمرة في الضفة المحتلة دليل واضح على أن ضفة الجمالين والعياش وأبو علي مصطفى ستواصل السير على طريق الجهاد والمقاومة حتى دحر الاحتلال ومستوطنيه، وتطهير أرض فلسطين من الصهاينة الذين احتلوها في غفلة من أمتنا وشعبنا”.

وأعلنت حركة “حماس” تضامنها التام والكامل مع أبناء الشعب الفلسطيني الأسرى والأسيرات في القدس والضفة المحتلتين الذين يعتقلهم الاحتلال يوميا بالعشرات، مشددة على أنه مهما طال الليل فإن فجر الحرية قريب.

وعبرت الحركة عن فخرها واعتزازها بأبطال الجبهة الشعبية المقاومين، وكل فصائل الشعب الفلسطيني الوطنية، داعية إلى استمرار شعلة المقاومة متقدة في الضفة الغربية البطلة، ولترفع يد التنسيق الأمني عن أبطال الشعب الفلسطيني ليمارسوا حقهم في مقاومة عدوهم ودحره عن الأرض الفلسطينية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.