مناورة في كيان العدو تُحاكي سقوط صاروخ على “الكنيست”

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 ديسمبر 2019 - 1:30 مساءً
مناورة في كيان العدو تُحاكي سقوط صاروخ على “الكنيست”

نفذ عناصر حرس “الكنيست” الإسرائيلي مناورة تحاكي سيناريو سقوط صاروخ قوي على مبنى “الكنيست” في القدس المحتلة.

المناورة التي استغرقت ساعات، وأُجريت في منشأة التدريب الخاصة بالجبهة الداخلية لجيش العدو في مستوطنة أشكلون، شارك فيها 35 عنصرا من حرس “الكنيست” والفرق الطبية العاملة فيه.

ووفق وسائل إعلام العدو، فقد تدربت فرق الإنقاذ على تخليص العالقين تحت الأنقاض. وارتدى هؤلاء ملابس الإنقاذ واعتمروا الخوذ، ونفذوا مهامَ مختلفة بين الدمار، وتمرّنوا على كيفية تقديم الإرشادات، والعمل كفريق واحد، وتوفير الرعاية الطبية أثناء عمليات الإنقاذ.

بدوره، قال مسؤول الطوارئ في “الكنيست” أفنير دغاني “حاكت قوات الجبهة الداخلية في الجيش مع حرس “الكنيست” والطواقم الطبية تدمير جزء داخل مبنى “الكنيست”، سواء جراء ضربة صاروخية، أو وقوع زلزال أو هزة أرضية، التنسيق بين جميع هذه الأطراف يُضاعف قوة الاستعداد للطوارئ”.

وأضاف “هذه المرة الأولى التي نجري فيها مثل هذا التمرين، ونطمح أن نكون طاقم الإنقاذ الأول لجميع المباني الحكومية في القدس”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.