الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصواريخ إسرائيلية قادمة من الأراضي المحتلة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 ديسمبر 2019 - 3:10 مساءً
الدفاعات الجوية السورية تتصدى لصواريخ إسرائيلية قادمة من الأراضي المحتلة

تصدت وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري لصواريخ معادية قادمة من الأراضي المحتلة، مسقطة أهدافا معاديا في ريف دمشق.

وذكرت وكالة “سانا” السورية أن وسائط الدفاع الجوي في الجيش تصدت نحو الساعة الحادية عشرة ليلاً لصواريخ معادية قادمة من الأراضي المحتلة وأن أحد الأهداف المعادية سقط في منطقة عقربا بريف دمشق.

وفي سياق متصل، تصدت مضادات الجيش لطائرات مسيرة فوق مطار حماة العسكري واسقطت اثنتين فوق مدينتي سلمية وجبلة.

وأوضحت الوكالة أن المضادات الجوية أسقطت مساء اليوم طائرة مسيرة في أجواء مدينة جبلة، وذلك بعد التصدي لطائرات مسيرة فوق مطار حماة العسكري.

وكانت مضادات الجيش أسقطت صباح أمس الأحد بعد عملية رصد ومتابعة طائرة مسيرة محملة بالقنابل للتنظيمات الإرهابية في منطقة تل الدرة ومزارع الحمراء بريف السلمية الغربي.

وتزامنا مع الغارات المعادية على سوريا، نفذت طائرات الإحتلال الحربية غارات وهمية في أجواء مدينة صيدا اللبنانية وحلقت على علوّ منخفض.

ناشطون لبنانيون تناقلوا على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو قالوا إنها لصواريخ أطلقتها الطائرات الإسرائيلية من سماء مدينة صيدا باتجاه الأراضي السورية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.