جبق: العمل جارٍ على إنشاء مستشفى حكومي في عكار

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 ديسمبر 2019 - 1:54 مساءً
جبق: العمل جارٍ على إنشاء مستشفى حكومي في عكار

رعى وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال جميل جبق التوقيع على بروتوكول تعاون بين جامعة بيروت العربية الممثلة برئيسها عمرو جلال العدوي ومستشفى طرابلس الحكومي ممثلًا برئيس مجلس الإدارة الدكتور فواز الحلاب، بهدف تبادل الخبرات والإستشارات في مجالات الفيزياء الطبية وتدريب طلاب درجة ماجستير الفيزياء الطبية من جامعة بيروت العربية على كيفية عمل أجهزة التصوير التشخيصية وأجهزة العلاج بالإشعاع وغيرها من الأجهزة الموجودة في المستشفى.

وستتولى الجامعة وهيئة الطاقة الذرية اللبنانية الإشراف على درجة الفيزياء الطبية والتدريب في المستشفى بناء على الإتفاق المبرم بينهما سابقا.

ونوه جبق في تصريح بهذه الخطوة، آملا أن “تسهم في تطوير خدمة المرضى في مدينة طرابلس التي تحتاج إلى أقصى الدعم”، مشيدًا “بالمستشفى الحكومي في المدينة”، متمنيًا “تطوير بروتوكول التعاون لتحويل مستشفى طرابلس إلى مستشفى جامعي”.

ولفت الى أن “العمل جارٍ على إنشاء مستشفى حكومي في عكار التي تحتاج إلى رعاية خاصة”، مضيفًا أنه “تلقى وعودًا بالبدء قريبًا بتنفيذ الإجراءات اللازمة لإطلاق المناقصة لتنفيذ هذا المشروع الحيوي”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.