الخامنئي يحذّر من تحركات خبيثة لنسيان رموز الثورة الإسلامية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 ديسمبر 2019 - 2:26 مساءً
الخامنئي يحذّر من تحركات خبيثة لنسيان رموز الثورة الإسلامية

حذّر آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي من سياسات وتحركات خبيثة تسعى وراء نسيان رموز الثورة الإسلامية في إيران، داعيًا إلى ضرورة التصدي للتيار الذي يروج لنسيان ثقافة الجهاد والشهادة في البلاد.

وخلال استقباله القائمين بأعمال مؤتمر إحياء ذكرى شهداء محافظة هرمزكان جنوب ايران، قال سماحته إن “تكريم الشهداء يعدّ عملًا ضروريًا وواجبًا يقع على عاتقنا جميعًا، لأن هناك سياسة وتحرك خبيث يسعى وراء الترويج لنسيان رموز الثورة سيما ثقافة الجهاد والشهادة بحيث يجب التصدي له”.

ووصف الإمام الخامنئي الشهداء بأنهم رمزٌ للتضحية وبذل النفس دفاعا عن الحق، مؤكدًا ضرورة تعريف هذه الرموز والنماذج المشرقة والقيّمة للشباب، وأشار إلى التاريخ الجهادي لأهالي محافظة هرمزكان، معتبرًا أن الشجاعة والدفاع عن الحق من الميزات في هذه المنطقة.

ولفت سماحته الى أن جزر محافظة هرمزكان مهمّة من الناحية الامنية والاقتصادية والتاريخية وخاصة جزيرة هرمز، وقال “أعرف المشاكل التي يعاني منها أهالي جزيرة هرمز”، مشددًا على ضرورة حلّها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.