“الليكود” ينتخب اليوم رئيسًا جديدًا له: نتنياهو أم ساعر؟

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 ديسمبر 2019 - 2:26 مساءً
“الليكود” ينتخب اليوم رئيسًا جديدًا له: نتنياهو أم ساعر؟

للمرة الأولى منذ خمس سنوات، تجري اليوم انتخابات داخلية لرئاسة حزب “الليكود” الإسرائيلي، وسط تنافس حاد بين زعيم الحزب الحالي بنيامين نتنياهو وعضو الكنيست جدعون ساعر.

وذكر موقع “والاه” الإسرائيلي أن الانتخابات الداخلية للليكود، بدأت عند الساعة التاسعة، ويشارك فيها 116،048 من أعضاء الحزب في التصويت بـ 106 صندوق اقتراع موزعين على كافة الأراضي المحتلة.

وفيما يتنافس جدعون ساعر وبنيامين نتنياهو على رئاسة الحزب، هناك توقعات بأن يحصل ساعر على 25% فقط من أصوات الناخبين”.

كذلك تحدّث “والاه” عن أن احتمالات فوز ساعر برئاسة حزب الليكود ضعيفة، وأن نتنياهو هو صاحب الحظ الأوفر بهذه الانتخابات، على الرغم من أن هناك خشية يعكسها مقرّبوه من انخفاض نسبة التصويت بسبب سوء الأحوال الجوية، ما سيصب في مصلحة ساعر.

بالموازاة، قالت مصادر في مقر ساعر الانتخابي لموقع “i24” الإسرائيلي إن “أية نتيجة ستكون إنجازًا بالنسبة له، لأنه تُوّج اليوم خليفة لنتنياهو في الليكود على أية حال”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.