ايران تحتضن مناورات بحرية مشتركة مع الصين وروسيا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 ديسمبر 2019 - 2:26 مساءً
ايران تحتضن مناورات بحرية مشتركة مع الصين وروسيا

اعلن المتحدث باسم الجيش الايراني العميد ابوالفضل شكارجي ان مناورات بحرية مشتركة بين ايران والصين وروسيا ستنطلق بعد غد الجمعة القادم وتستمر لمدة اربعة ايام في شمال المحيط الهندي وبحر عمان.

واشار العميد شكارجي، الى ان المحيط الهندي وبحر عمان من المناطق التجارية المهمة عالميا وان الكثير من الدول مطلة عليهما، لذلك فان استباب الامن والسلام في هذه المنطقة الحيوية مهم جدا.

واكد شكارجي، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية اثبتت انها تسعى لإرساء الأمن والاستقرار في الممرات المائية الدولية وخاصة هذه المنطقة الحيوية وقال: ان هذه المناورات تاتي لتقوية وتنمية القدرات الدفاعية في هذه المنطقة.

واشار العميد شكارجي، الى أن المناورات تهدف إلى تنمية القدرات الدفاعية في هذه المنطقة وتبادل الخبرات بين قوات الدول الثلاث المشاركة فيها وتعزيز جهود مواجهة الإرهاب والقرصنة البحرية، مؤكدا أن “نتائج المناورات ستساعد جميع الدول في مواجهة التحديات البحرية”، مؤكدا ان منجزات هذه المناورات ستساعد جميع الدول في مواجهة التحديات البحرية.‎

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.