“حماس”: المقاومة قادرة على فرض معادلات جديدة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 ديسمبر 2019 - 2:28 مساءً
“حماس”: المقاومة قادرة على فرض معادلات جديدة

العهد – غزة

حمّلت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” اليوم الإحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن استمرار التصعيد على قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم حركة “حماس” فوزي برهوم إن “هذا التصعيد يأتي في سياق مواصلة الاحتلال الإسرائيلي حماقاته وعدوانه على شعبنا الفلسطيني وتصدير أزماته الداخلية على قطاع غزة”.

وأضاف إن “حجم القصف وتوقيته يعكس عمق الازمات والارتباك والتخبط الذي يعاني منه العدو الصهيوني لفشله في كيفية التعامل مع الرسائل الدقيقة والموجهة والقواعد الجديدة التي فرضتها كتائب القسام في معاركها العسكرية والأمنية والإستخباراتية، وتحديدًا ما نشر من تفاصيل دقيقة حول معركة حد السيف والسراب والتي كشفت هشاشة هذا الكيان وأربكت حساباته”.

وشددت الحركة على أن “تمادي الاحتلال الإسرائيلي في القصف والعدوان يعني انه لا يدرك تبعات ومآلات دخوله في هذه المرحلة، وعليه أن يفهم أن حركة “حماس” والمقاومة الباسلة وفي مقدمتها كتائب القسام التي خاضت معاركها بكل قوة مع العدو وفي أصعب المراحل والظروف، قادرة على فرض معادلات جديدة ولن تتخلى عن واجباتها ومسؤولياتها ومواصلة معاركها دفاعا عن شعبنا وحماية له ولن تسلم بمعادلات الإحتلال مهما بلغت التضحيات”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.