طُرقات قطعها البلطجيون وأخرى الثلوج

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 يناير 2020 - 2:34 مساءً
طُرقات قطعها البلطجيون وأخرى الثلوج

لا يزال قطاع الطرق في لبنان يمارسون أعمال “البلطجة” واغلاق الطرق الرئيسية خصوصًا في المناطق المحسوبة على “تيار المستقبل”. ومنذ ليل الأمس، قطع محتجون عددًا من الطرقات في البقاع، فتم وضع السواتر الترابية عند مستديرة زحلة وقطعت الطريق بالاتجاهين، وكذلك طريق تعلبايا شتورا.

أما الطريق صعودًا باتجاه طريق ضهر البيدر شتورا فقطعها المعصتمون بالاطارات المشتعلة عن تقاطع قب الياس زبدل، وكذلك الأمر بالنسبة لمفرق بوارج جديتا صعودا باتجاه ضهر البيدر.

ومنذ الأمس وحتى ساعات الصباح الأولى، قُطعت الطريق محلة قصقص – بيروت بالاتجاهين، بالاضافة الى طريق كورنيش المزرعة عند تقاطع مسجد عبد الناصر باتجاه البربير.

بالموازاة، ذكرت غرفة التحكم المروري عبر حسابها على “تويتر” صباحًا أن الطرقات التي لا تزال المقطوعة ضمن نطاق البقاع هي: مستديرة زحلة، تعلبايا، مفرق قب الياس، جديتا العالي، المرج، ومثلث كامد اللوز.

بالمقابل، الطرقات التي لم تقطعها بلطجة المحتجين، أغلقتها الثلوج، وهي: عيناتا الارز، تنورين حدث الجبة، شاتين اللقلوق، كفردبيان حدث بعلبك، افقا العاقورة، جرد مربين الهرمل، معاصر الشوف كفريا.

أما الطرقات السالكة أمام السيارات ذات الدفع الرباعي أو المجهزة بسلاسل معدنية فهي: فاريا كفرذبيان، بشري الارز حتى المصعد الكهربائي، مرجحين الهرمل.

في السياق نفسه، أشارت غرفة التحكم المروري الى أن طريقي ضهر البيدر وترشيش زحلة سالكتان أمام جميع المركبات.

ومع مرور ساعات الصباح الأولى، أُعيد فتح السير في محلة قصقص وطريق كورنيش المزرعة، بالاضافة الى اعادة فتح السير على مستديرة المنارة في زحلة، وطريق جديتا العالي. كذلك ذكرت الغرفة أنه تم اعادة فتح طريق عام سعدنايل – البقاع.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.