الجيش: توقيف اشخاص وإصابة عدد من العسكريين أثناء محاولة فتح الطرقات بالبداوي ودير عمار ونهر الكلب

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 يناير 2020 - 2:51 مساءً
الجيش: توقيف اشخاص وإصابة عدد من العسكريين أثناء محاولة فتح الطرقات بالبداوي ودير عمار ونهر الكلب

أعلنت ​قيادة الجيش​ ـــ ​مديرية التوجيه​ في بيان انه بتاريخ 2 / 1 / 2020، أقدم عدد من الشبان أمام شركة الكهرباء في منطقة ​دير عمار​ على رشق عناصر دورية من الجيش بالحجارة والزجاجات الفارغة أثناء تنفيذ عملية حفظ أمن في المنطقة، ما أدى إلى إصابة 12 ​عسكري​ بجروح وتعرض 3 آليات لتحطيم الزجاج العائد لها.

وفي ​منطقة البداوي​، وأثناء قيام دورية من الجيش، بإعادة فتح الطريق لتسهيل حركة التنقل، أقدم عدد من المعتصمين على رشق عناصر الدورية بالحجارة، ما أدى الى إصابة عسكري بجروح، وتعرض بعض أجهزة ال​اتصال​ الى الكسر.

وبتاريخ 3 / 1 / 2020، أوقفت دورية من الجيش 4 أشخاص على اوتوستراد ​نهر الكلب​، لإقدامهم على إثارة الشغب ورشق عناصر الدورية بالحجارة، وإصابة 5 عسكريين بجروح، وضبطت بحوزتهم لايزر وجهاز اتصال نوع TYT وكمية من ​السكاكين​ و​المفرقعات النارية​ الكبيرة، لاستعمالها بوجه قوى الجيش عند قطع الطريق. وتمّ تسليم الموقوفين مع المضبوطات إلى المراجع المختصة لإجراء اللازم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.