حماس والجهاد قدّمتا التعازي بالشهيد سليماني

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 يناير 2020 - 4:52 مساءً
حماس والجهاد قدّمتا التعازي بالشهيد سليماني

هاتف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، اليوم الاحد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف معزيًا باستشهاد قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني.

هنية أشاد بدور الشهيد القائد في دعم المقاومة والوقوف إلى جانب حقوق الشعب الفلسطيني في مختلف المحطات.

من جهته شكر وزير الخارجية الإيراني اتصال هنية، مؤكدًا استمرار دعم الجمهورية الإيرانية لحقوق الشعب الفلسطيني ومقاومته في الدفاع عن أرضه ومقدساته.

النخالة يهاتف ظريف: شهادة القائد سليماني لن تكسر المقاومة

بدوره أجرى الأمين العام لحركه الجهاد الإسلامي، زياد النخالة، اتصالا هاتفياً بالوزير ظريف معزياً باستشهاد اللواء قاسم سليماني.

وأكد النخالة أن استشهاد الحاج قاسم هو دليل عزة وكرامة في مواجهه امريكا والكيان الصهيوني، وأن قرار إدارة ترامب اغتيال سليماني يحمل دلالة على ما لهذا الرجل من دور كبير في تعزيز خط المقاومة والجهاد باتجاه فلسطين.

كما اعتبر الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي أن استشهاد اللواء سليماني خسارة كبيرة لكنه في ذات الوقت سيكون نموذجا لكل المسلمين وأحرار العالم في كيفية مواجهة امريكا والكيان الصهيوني.

وجدد النخالة خلال الاتصال التأكيد على أن شهادة الحاج قاسم لن تكسر خط المقاومة بل ستجعله أكثر وعيا بمدى عدوانية امريكا وعدائها للشعب الفلسطيني ولشعوب المنطقة كافة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.