قائد الحشد الشعبي للواء سليماني: مشكور حاج قاسم “ما قصّرت ويانا”

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 يناير 2020 - 2:51 مساءً
قائد الحشد الشعبي للواء سليماني: مشكور حاج قاسم “ما قصّرت ويانا”

قدم قائد الحشد الشعبي العراقي فالح الفياض اليوم الخميس التعازي للشعب الإيراني باغتيال قائد قوة القدس اللواء الشهيد قاسم سليماني.

وقال الفياض خلال مشاركته في حفل تأبيني للشهيد سليماني في إيران بحضور آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي وقائد قوة القدس العميد إسماعيل قاآني إن “الشهيد سليماني قدم الكثير للعراق والعالم الإسلامي والأمة والإنسانية”، وأضاف:”ممثلا العراق في هذا التأبين أقدم التعازي لمرشد الثورة والشعب الإيراني وعائلة الشهيد سليماني، وأعتذر لضيفنا المغدور الذي غُدر بخسة ودناءة، ونالت منه أيادي الشر في أرض العراق أرض الحسين التي لطالما دافع عنها وساندها”.

وأضاف الفياض: “أنقل تعازي كل العراق والحكومة والشعب الذي عبر عن حبه لهذا المجاهد الشجاع عندما شيعه في بغداد وأكثر من مدينة، وكان القول العراقي الشعبي الذي عبّر عن غالبية العراقيين:”مشكور حاج قاسم وما قصرت ويانا””.

وختم الفياض مشيرًا إلى أنه “لا بد من ذكر الشهيد أبو مهدي المهندس رفيق درب الشهيد القائد سليماني، الذي قضى معه على نفس اليد الخسيسة، وقد اختلطت دماؤهما،وهو الذي قدم الكثير للعراق وكان أبرز الأبطال الذين صنعوا النصر إلى جانب سليماني، على إرهاب تنظيم “داعش””.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.