“حماس”: تصريحات نتنياهو وغانتس حول ضمّ المستوطنات استمرارٌ لسياسة نهب مقدرات شعبنا‎

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 يناير 2020 - 3:16 مساءً
“حماس”: تصريحات نتنياهو وغانتس حول ضمّ المستوطنات استمرارٌ لسياسة نهب مقدرات شعبنا‎

اعتبرت حركة حماس اليوم الاربعاء تصريحات رئيس حكومة الإحتلال بنيامين نتنياهو ورئيس حزب ازرق ابيض بني غانتس حول ضمّ المستوطنات وغور الأردن في الضفة الغربية المحتلّة للكيان الصهيوني وتنافسهم لتنفيذ ذلك، هو إستمرار لسياسة الاحتلال العدوانية القائمة على انتهاك حقوق الشعب الفلسطيني ونهب مقدراته والاستيلاء على أراضيه لفرض أمرًا واقعًا يفضي إلى قيام الدولة اليهودية العنصرية المتطرفة.

وقال المتحدث باسم حركة حماس فوزي برهوم إن استمرار السلطة الفلسطينية بالتسويق لاوهام السلام، والتنسيق الأمني مع العدو لملاحقة المقاومة وتصفيتها، وغياب القرارات والمواقف الإقليمية والدولية الرادعة للإحتلال الإسرائيلي وتسارع وتيرة التطبيع معه، شجعته على مثل هذه الإجراءات والإنتهاكات.

وأضاف برهوم إن “كل هذه الإجراءات العدوانية لن نسلم بها ولن تغير من الواقع شيء، بل ستشكل حافزًا لشعبنا الفلسطيني لمواصلة مشواره النضالي والكفاحي لمواجهة هذه المخططات ومقاومتها وتثبيت الحق الفلسطيني والدفاع عنه”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.