نتنياهو: صفقة القرن هي صفقة لمرة واحدة في التاريخ

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 يناير 2020 - 5:20 مساءً
نتنياهو: صفقة القرن هي صفقة لمرة واحدة في التاريخ

قال رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في مستهل جلسة الحكومة الاحد، “سأجتمع هذا الأسبوع مع ترامب الذي سيعرض صفقة القرن- انا اعتقد خطة كهذه تأتي مرة واحدة في التاريخ”.

وأضاف نتنياهو “أنا أجري عشرات المحادثات، ووجدت آذانا صاغية للاحتياجات الأمنية الإسرائيلية وأنا أسافر الى واشنطن في مهمة عظيمة وأمل كبير”.

وتطرق نتنياهو، بحسب موقع القناة 12، الى سباق اللقاءات السياسية التي اجراها خلال زيارة قادة العالم الى “إسرائيل” بمناسبة منتدى المحرقة العالمي، فقال “في الأسبوع الماضي وصل العشرات من قادة العالم لاحياء ذكرى تحرير معسكر الإبادة.. عبد الله بن زايد الذي قال انه يجب محاربة العنصرية – هذه علامة أخرى على التغيير في موقف العالم العربي “.

وأضاف نتنياهو “خلال الأسبوع الماضي اجتمعت مع بوتين، ماكرون ومايك بينس وقادة آخرين، ومع الجميع تحدثت قبل كل شيء عن ايران: مع بينس عن العقوبات على ايران، مع بوتين عن الوضع في سوريا وعن التنسيق بين جيشينا. وفي الاجتماع مع ماكرون شكرته على استعداده لمعارضة المحكمة الدولية”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.