حملة مداهمات في الضفة واعتقال قيادات لـ”حماس” وأسرى محررين

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 مارس 2020 - 1:19 مساءً
حملة مداهمات في الضفة واعتقال قيادات لـ”حماس” وأسرى محررين

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم عددًا من الفلسطينيين إثر عمليات دهم وتفتيش للمنازل في أنحاء متفرقة في الضفة الغربية المحتلة، بينهم ثلاثة من قيادات حركة “حماس” في رام الله.

في رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال قيادات حركة “حماس” الأسير المحرر باجس نخلة، والقيادي أحمد زيد من مخيم الجلزون، والأسير المحرر القيادي سائد أبو بهاء من بيتونيا غرب رام الله، بعد تفتيش منازلهم.

كما اعتقلت الأسير المحرر فادي عبد الدايم من رام الله، وشادي حجير من مخيم الجلزون.

وشهدت رام الله مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال أثناء انسحابها من المدينة.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الأسرى المحررين أحمد بسام نصار من مادما، والأسير المحرر هزاع عموري من عورتا، وصلاح الدين دويكات من بلاطة البلد.

وفي طولكرم، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم طولكرم، واعتقلت كلاً من إبراهيم السوداني، والأسير المحرر جهاد خريوش، بعد دهم منزلهما في مخيم طولكرم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال محمد حزينة من القدس، وأحمد مسالمة من دورا جنوب الخليل.

وذكرت مصادر محلّية فلسطينية أن قوات الاحتلال داهمت منزل الأسير كنعان زلموط في بيت فوريك شرق نابلس، وصادرت أموالاً من منزل الشاب أحمد مصلح في نابلس.

كما اقتحمت قوات الاحتلال منازل الأسرى المحررين رأفت رشيد عبد الله موقدي، وعليان رشيد عبد الله موقدي، وأحمد حمدان علي مصلح، وضياء مصلح في بلدة الزاوية غرب سلفيت، وصادرت أموالاً منها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.