وزير الصحة عن فيروس “كورونا”: الوضع في لبنان آمن وتحت السيطرة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 4 مارس 2020 - 1:19 مساءً
وزير الصحة عن فيروس “كورونا”: الوضع في لبنان آمن وتحت السيطرة

أعلن وزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن “أننا مازلنا في مرحلة إحتواء فيروس “كورونا” ولم نصل بعد إلى مرحلة الإنتشار”، شاكرًا “الجنود المجهولين الذين يتعاونون من أجل حل هذه الأزمة خصوصًا العاملين في مستشفى رفيق الحريري الحكومي”.

وفي مؤتمر صحفي مشترك مع منظمة الصحة العالمية عُقد للردّ على كل التساؤلات المتعلقة بفيروس “كورونا”، أشار حسن الى أن “المعطيات التي يقدمها مستشفى رفيق الحريري لنا نطلعها مباشرة للناس”، وقال: “الفيروس لا يحتاج إلى فيزا أو “باسبور” ومسؤوليتنا أن نحد من انتشاره”، مضيفًا: “اليوم لا يجدر بنا التلهي بجنسية هذا الفيروس بل علينا التعاون لحل الأزمة”.

وشدد وزير الصحة على أن الوضع تحت السيطرة وآمن.

من جانبها، قالت المتحدثة باسم منظمة الصحة العالمية إيمان شانكيتي”إننا هنا لمعاونة السلطات اللبنانية لنشر المعلومات الصحيحة، مضيفةً إن نشر معلومة واحدة خاطئة ممكن أن تعرض حياة الناس للخطر وتصيبهم بالهلع، مؤكدةً ضرورة التعاون”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.