البرلمان الباكستاني يرفض التطبيع مع العدو

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 5 مارس 2020 - 1:01 مساءً
البرلمان الباكستاني يرفض التطبيع مع العدو

أكد رئيس البرلمان الباكستاني أسد قيصر أن موقف بلاده ثابت من القضية الفلسطينية، وانها لم ولن تقيم أي علاقات مع العدو الصهيوني قبل إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس.

وقال قيصر خلال استقباله سفير فلسطين لدى باكستان أحمد ربعي إن “الشعب الباكستاني ملتزم بتقديم كل جهد ممكن لدعم فلسطين”، معربًا عن إدانة باكستان للاستيطان وإقامة المستوطنات على الأراضي الفلسطينية المحتلة، وأضاف إن “باكستان تؤمن بتسوية جميع الصراعات من خلال المفاوضات، وأنها ستستمر بتقديم الدعم المعنوي والدبلوماسي للشعب الفلسطيني”.

وتابع “منذ اعتراف باكستان بمنظمة التحرير الفلسطينية كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني، وافتتاح سفارة لها في سبعينيات القرن الماضي، تخرج من الجامعات الباكستانية حوالي 50 ألف طالب فلسطيني في مختلف التخصصات، يساهمون في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية، وما زالت باكستان بسمعتها العلمية المتميزة تستقطب سنويا ومنذ ذلك الوقت المزيد من الطلبة للدراسة فيها”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.