اللوبي الإسرائيلي بواشنطن يعترف بأن مجموعة من المشاركين بمؤتمره السنوي ربما تعرضوا لفيروس كورونا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 5 مارس 2020 - 1:01 مساءً
اللوبي الإسرائيلي بواشنطن يعترف بأن مجموعة من المشاركين بمؤتمره السنوي ربما تعرضوا لفيروس كورونا

اعترف منظمون لمؤتمر اللوبي الإسرائيلي في واشنطن أن المشاركين قد يكونوا على اتصال بفيروس كورونا.

وقالت بيتسي بيرنز كورون، رئيسة لجنة الشؤون العامة الأمريكية- الإسرائيلية، في مذكرة للمشاركين في المؤتمر السنوي إن بعض الحاضرين من فرع اللجنة في نيويورك ربما كانوا على اتصال قبل المؤتمر مع شخص أصيب بفيروس كورونا.

وأفادت صحف أمريكية أن الشخص الذي اصيب بفيروس كورونا لم يحضر المؤتمر، ولكن تم اضافة جميع من كان على اتصال معهم إلى قائمة الحجر الصحي.

وقد شارك ما لايقل عن 18 الفاً من انصار اللوبي في المؤتمر، بما في ذلك شخصيات أمريكية بارزة من بينها وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو وعمدة نيويورك السابق مايكل بلومبيرغ.

ووضعت وزارة الصحة التابعة لحكومة الاحتلال الإسرائيلي، الاربعاء، مبادئ توجيهية جديدة بشأن فيروس كورونا، وعلى وجه التحديد، للعائدين من “مؤتمرات دولية في الخارج”، وقالت بإنه يجب على كل من حضر هذه المؤتمرات، وخاصة مؤتمر واشنطن، العزلة المنزلية لمدة 14 يوماً.

AIPAC

@AIPAC
Important Health Note emailed to Policy Conference attendees, participants, speakers, and administration and Hill offices.

View image on Twitter
119
12:36 AM – Mar 5, 2020
Twitter Ads info and privacy
175 people are talking about this

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.