الأمين العام لحركة التوحيد الاسلامي أبرق مُعَزّياً القيادة الإيرانية بوفاة السيد حسين شيخ الإسلام

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 6 مارس 2020 - 12:04 مساءً
الأمين العام لحركة التوحيد الاسلامي أبرق مُعَزّياً القيادة الإيرانية بوفاة السيد حسين شيخ الإسلام

أبرق الأمين العام لحركة التوحيد الاسلامي فضيلة الشيخ بلال سعيد شعبان الى القيادة الإيرانية متقدّماً بخالص العزاء بوفاة السيد حسين شيخ الإسلام المعاون الدولي للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب.

وقال فضيلته ” لقد جمعتنا بالسيد شيخ الإسلام رحمه الله تعالى علاقة أخوّة ومحبة منذ كان سفيراً للجمهورية الإسلامية في دمشق، حيث كان دائم التردد الى طرابلس لزيارة الوالد سماحة الشيخ سعيد شعبان رحمه الله، وكانت تربطهما علاقة أخوة ومحبة واحترام متبادلة”.
وأضاف ” تجددت علاقتنا به وتجذّرت بعد ذلك، حيث كنا نلتقيه خلال المؤتمرات الدورية للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب، وكنا كلما التقيناه نستذكر الشيخ سعيد وكل الكبار الذين سبقونا الى دار البقاء”.
وختم فضيلته ” نسأل الله له ولهم الرحمة وعلو الدرجات، وأن يحشرهم مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا”

إنا لله و إنا إليه راجعون

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.