الصين تشدد إجراءات الفحص بمطار بكين مع زيادة حالات كورونا القادمة من الخارج

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 15 مارس 2020 - 1:49 مساءً
الصين تشدد إجراءات الفحص بمطار بكين مع زيادة حالات كورونا القادمة من الخارج

شددت الصين إجراءات فحص القادمين من الخارج إلى مطار بكين اليوم الأحد، بعدما تخطى عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا القادمة، عدد حالات انتقال العدوى محليا لليوم الثاني على التوالي.

ويبدو أن الصين، التي بدأ تفشي الفيروس فيها أولا في كانون الأول/ديسمبر الماضي، تواجه الآن تهديدا يتمثل في حالات الإصابة الجديدة القادمة من خارج حدودها، أكبر من مواصلة كبح انتشار الفيروس في الداخل.

وأظهرت بيانات اللجنة الوطنية للصحة في الصين اليوم، أنه تم تسجيل 20 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا يوم السبت، بالمقارنة مع 11 حالة يوم الجمعة، والملفت أن بين الحالات الجديدة 16 مصابا قدموا من الخارج.

وذكرت صحيفة “بكين نيوز”، أن الصين أعادت توجيه جميع الرحلات الدولية التي كان من المفترض أن تهبط في مطار داشينغ الدولي إلى مطار بكين الدولي، ويوم الأحد فرضت طوقا على منطقة خاصة لفحص المسافرين القادمين على متن هذه الرحلات. وأضافت أن المسافرين المارين عبر بكين، إلى وجهات أخرى سيتلقون مساعدة خاصة.

ومن بين الحالات الست عشرة الجديدة القادمة من الخارج، تم رصد خمس حالات في العاصمة بكين وثلاث في شنغهاي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.