إغلاق المطاعم والمقاهي والحانات في مدينة نيويورك وولاية واشنطن

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 مارس 2020 - 1:41 مساءً
إغلاق المطاعم والمقاهي والحانات في مدينة نيويورك وولاية واشنطن

أعلنت السلطات في كل من مدينة نيويورك وولاية واشنطن عزمهما إغلاق المطاعم والحانات والمقاهي -استثناء طلبات التسليم إلى باب المنزل- كجزء من إجراءاتهما للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال بيل دي بلاسيو عمدة مدينة نيويورك عبر صفحته على موقع تويتر: “إنه ابتداءً من الساعة التاسعة صباحا (14:00 بتوقيت غرينتش) يوم الثلاثاء، يجب إغلاق جميع النوادي الليلية ودور السينما وأماكن الحفلات الموسيقية”.

وكتب: “هذا ليس قرارا أتخذه بسهولة، لكن مدينتنا تواجه تهديدا غير مسبوق، ويجب علينا التعامل بعقلية زمن الحرب”.

وقال جاي إنسلي حاكم ولاية واشنطن في بيان: “نظرا لانفجار كوفيد 19 داخل ولايتنا وعلى الصعيد العالمي، سأوقع غدا على إعلان الطوارئ على مستوى الولاية لإغلاق المطاعم والحانات ومرافق المتعة والترفيه مؤقتا”.

وقال إنسلي أيضا إن “جميع التجمعات التي تضم أكثر من 50 مشاركا محظورة”، مشيرا إلى أن الإجراءات ستدخل فورا حيز التنفيذ في مقاطعة كينغ، قلب تفشي الوباء داخل الولاية.

(د ب أ)

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.