الإمام الخامنئي: مشروع التعبئة الوطنية لمكافحة كورونا سيجعل من التهديد فرصًا مواتية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 مارس 2020 - 1:40 مساءً
الإمام الخامنئي: مشروع التعبئة الوطنية لمكافحة كورونا سيجعل من التهديد فرصًا مواتية

أكد آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي أن تدابير اللجنة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي في الجمهورية الإسلامية الإيرانية ملزمة للجميع، معتبرًا أن مشروع التعبئة الوطنية لمكافحة هذا الفيروس هو نفس الشيء الذي سيحوّل البلية الى نعمة والتهديد الى فرص مؤاتية.

وافاد الموقع الاعلامي لـ “مركز حفظ ونشر مؤلفات آية الله العظمى الخامنئي”، ان مدوّنة سماحته في هذا الخصوص جاءت على الشكل التالي:

“ينبغي تقدير جهود الوزير المحترم والزملاء في هذه الساحة الواسعة في هذا الميدان الشاسع؛ ان تدابير اللجنة الوطنية و وزارة الصحة للحدّ من تفشي المرض ملزمة للجميع، ومشروع التعبئة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا القائمة على اسس علمية وتنطلق من قيم دينية وجهادية وانسانية، ذو فاعلية ونفس الشي ء الذي سيجعل من البلية نعمة ويبدل التهديد الى فرص (مواتية) سائلا الله تعالى التوفيق والأجر لهؤلاء المضحين”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.