روحاني: الصناعة النووية الإيرانية في حلّ من جميع القيود المفروضة عليها

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 18 مارس 2020 - 1:24 مساءً
روحاني: الصناعة النووية الإيرانية في حلّ من جميع القيود المفروضة عليها

أكد الرئيس الايراني حسن روحاني أن الشعب الايراني حوّل الكارثة الى ملحمة وصنع منها نصرًا، مشددًا على أن الشعب قد سطر مفخرة كبيرة هذا العام لأنه واجه مخططات العدو في جميع المجالات ولم ينحنِ أمامها.

وفي حديث له على هامش جلسة مجلس الوزراء اليوم الاربعاء، بارك روحاني للشعب الإيراني حلول العام الهجري الشمسي الجديد وأعياد النوروز، مشيرًا الى أن العامين الماضيين وخاصة العام الحالي الذي نعيش نهاياته شهدا أقصى الضغوط الاقتصادية على الشعب الايراني وخاصة في مجال النفط ، لكن هذه الضغوط وبرغم ما تسببت به من مشاكل فانها خلقت ايضًا العديد من النجاحات الكبيرة.

وشدد الرئيس الإيراني على أن “العدو لم يتمكن من إخضاع إيران عبر الضغوط الاقتصادية”، في إشارة للعقوبات الأميركية المفروضة على طهران، وخاصة على صادرات البلاد من النفط التي تعد عصب الاقتصاد الإيراني.

ولفت روحاني الى أن ايران طوت خلال العام المنصرم ولأول مرة في تاريخها أول ميزانية لم تعتمد على النفط، وكذلك هي ميزانية العام القادم، مؤكدًا أن الصناعة النووية الإيرانية في حلٍّ من جميع القيود التي فرضت عليها.

وقال روحاني إن بلاده ردت وسترد على اغتيال واشنطن لقائد قوة القدس في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.