أجهزة لفحص “كورونا” تصل إلى كيان العدو.. من أين حصل “الموساد” على الملايين منها؟

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 مارس 2020 - 2:27 مساءً
أجهزة لفحص “كورونا” تصل إلى كيان العدو.. من أين حصل “الموساد” على الملايين منها؟

كشفت القناة “12” الإسرائيلية إن جهاز الاستخبارات المركزي “الموساد” أدار عملية مساء أمس الأربعاء حصل من خلالها على 100 ألف جهاز لفحص فيروس “كورونا” من الخارج.

وقالت “القناة” إنه “خلال الأيام القادمة، سيدير رئيس الموساد يوسي كوهين عمليات إضافية، سيصل إلى “إسرائيل” مع انتهائها 4 ملايين جهاز فحص إضافي من عدة دول”.

وأشارت إلى أن “طاقم “السايبر” التابع للموساد يساعد وزارة الصحة في إعداد برامج وتطبيقات خاصة لمواجهة الفيروس”، مضيفا ان “ذلك يُعدّ حادثة استثنائية، تتجند خلالها كل أجهزة الاستخبارات والأمن في الكيان للمساعدة في الحد من انتشار الفيروس”.

وقال مسؤولون في وزارة الصحة في كيان العدو إن “”الموساد” لم يحضر التجهيز المناسب، ليس تماماً ما كنا بحاجة إليه لإجراء فحوصات “كورونا””.

وذكر محلل الشؤون العسكرية في القناة “13” الإسرائيلية ألون بن دافيد في تغريدة على حسابه على “تويتر” أن “الموساد” استحصل على أجهزة الفحص من دول لا تقيم “إسرائيل” معها علاقات دبلوماسية”، لافتا إلى أنه “في الأيام المقبلة سيجري شراء خمسة ملايين جهاز فحص”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.