إصابة شاب بنيران الاحتلال ونجاة آخرين على حدود غزة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 مارس 2020 - 2:27 مساءً
إصابة شاب بنيران الاحتلال ونجاة آخرين على حدود غزة

أصيب شاب من قطاع غزة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال تواجده في منطقة حدودية تقع إلى الشرق من بلدة بيت حانون شمال القطاع.

وقالت مصادر طبية أن جنود الاحتلال، استهدفوا بالرصاص الحي عدد من الشبان، خلال تواجدهم على مقربة من الحدود، ما أدى لإصابة شاب بقدمه.

وجرى نقل الشاب المصاب إلى أحد مشافي شمال القطاع، حيث وصفت جراحه بالمتوسطة، فيما تمكن الشبان الذين كانوا برفقته من الفرار من المكان، دون إصابة أي منهم.

وكثيرا ما تقوم قوات الاحتلال باستهداف المناطق الحدودية الزراعية الواقعة إلى الشمال والشرق من قطاع غزة، بالأعيرة النارية وقنابل الغاز المسيل للدموع، مما يسفر عن إصابة مواطنين ومزارعين بجراح.

كما تقوم تلك القوات باستهداف من يقترب من الحدود، بإصابات قاتلة، كما حدث مع ثلاثة فتية خلال تواجدهم على مقربة من الحدود الشرقية لوسط القطاع قبل شهرين، ومع أحد نشطاء حركة الجهاد الإسلامي، محمد الناعم، الذي استشهد بنيران الاحتلال في فبراير الماضي، وتعمد وقتها الاحتلال التمثيل والتنكيل بجثته، من خلال سحلها بجرافة عسكرية، بعد أن توغلت داخل حدود غزة، لأخذ الجثمان.

جدير ذكره أيضا أن قوات لاحتلال تقوم باستمرار بأعمال توغل برية على حدود القطاع، يتخللها أعمال تجريف وإطلاق نار، ما يحرم المزارعين من الوصول إلى مزارعهم واتمام عملهم اليومي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.