إيطاليا تغلق تقريبا جميع المنشآت الصناعية لمدة 15 يوما لمكافحة كورونا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 مارس 2020 - 3:01 مساءً
إيطاليا تغلق تقريبا جميع المنشآت الصناعية لمدة 15 يوما لمكافحة كورونا

أعلنت الحكومة الإيطالية مساء السبت انها ستغلق جميع المنشآت الصناعية غير الحيوية لمدة 15 يوما في مسعى لوقف انتشار فيروس كورونا.

وأضافت الحكومة انه سيتم السماح بإعادة النشاط الاقتصادي في أقرب وقت ممكن.

وقال رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي في مؤتمر صحافي يوم السبت، إن المحال التجارية والصيدليات ستظل مفتوحة جنبا إلى جنب مع البنوك ومكاتب البريد.

وأعلنت إيطاليا في وقت سابق عن وفاة حوالي 800 حالة مصابة بفيروس كورونا (كوفيد 19) يوم السبت دون ظهور أي علامات على تراجع الأعداد على الرغم من فرض حظر تجول أكثر صرامة على مستوى البلاد.

وقالت هيئة الحماية المدنية في روما في نشرتها اليومية إن 4 آلاف و 825 شخصا لاقوا حتفهم، بزيادة 793 مقارنة باليوم السابق، مما يجعلها أعلى رقم يومي للوفيات منذ بداية الجائحة في البلاد.

وارتفع إجمالي عدد الإصابات بأكثر من 4800 ليصل إلى 53 ألفا و578 شخصا. وتعتبر إيطاليا هي الدولة التي سجل بها أكبر عدد من الوفيات الرسمية بسبب فيروس كورونا في العالم.

(د ب أ)

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.