“مجتهد” يفضح ما خفي عن فيروس كورونا في السعودية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 مارس 2020 - 2:54 مساءً
“مجتهد” يفضح ما خفي عن فيروس كورونا في السعودية

تحدث المغرّد السعودي الشهير “مجتهد” عن آخر أخبار فيروس كورونا في المملكة السعودية، مشيرا إلى “تكتم شديد على عدد الإصابات”، وأن “العدد بالآلاف وربما عشرات الآلاف”.

مجتهد قال إن عدد الاصابات في “في القطيف أكثر من 5000 إصابة.. مكة أكثر من 900 حالة.. الرياض أكثر من ذلك ولم يتوفر الرقم”.

المغرّد السعودي تحدث عن “حجز بنايات وفنادق لمن لا يحتاج تنويم، ومستشفيات لمن يحتاج علاج”، لافتا إلى “تكليف أمن الدولة بمراقبتها وحراستها”.

وذكر مجتهد بعض المناطق التي تمت فيها الاجراءات، قائلا:

“الرياض: بنايات كثيرة من بينها سكن جامعة الملك سعود

جدة: سكن الجامعة وعمارات جديدة في حي النزهة

المدينة: الفنادق المحيطة بالحرم

مكة: عدة فنادق وبنايات وتخصيص مستشفى النور بالكامل لحالات التنويم

الدمام: فندق هوليدي إن وفنادق وبنايات أخرى”، وأضاف أن “معظم المدن الأخرى فنادق وبنايات أو سكن طلاب”.

كما لفت مجتهد إلى أن “أمر بتفريغ المستشفى التخصصي في الرياض بحجة اكتشاف حالات والحقيقة تجهيزه بالكامل لابن سلمان وحاشيته والعزيزين عليه والسفراء والشخصيات الهامة من الأجانب”.

وأشار مجتهد إلى أن “ابن سلمان نفسه قلق من المرض لأنه من المعرضين للمضاعفات بسبب التعاطي”، مضيفا أن “حظر التجول جرى التهيئة له من خلال إيقاف النشاطات بعد 8 ليلا”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.