روحاني يعلن انخفاض أعداد الوفيات والإصابات بفيروس “كورونا”

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 مارس 2020 - 1:30 مساءً
روحاني يعلن انخفاض أعداد الوفيات والإصابات بفيروس “كورونا”

دعا الرئيس الإيراني الشيخ حسن روحاني اليوم الثلاثاء الإيرانيين إلى تقليل السفر بين المحافظات قدر المستطاع، وطمأنهم الى أن أعداد الوفيات بسبب فيروس “كورونا” تشهد إنخفاضًا.

وخلال اجتماع عقدته اللجنة الوطنية لمكافحة فيروس “كورونا” في ايران صباح اليوم الثلاثاء بحضور كبار المسؤولين التنفيذيين والقضائيين ورئيس هيئة الأركان في القوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري، قال روحاني: “تمّ تقديم تقرير يفيد بأن أعداد المرضى الداخلين إلى المستشفيات في المحافظات الإيرانية شهد انخفاضًا وكذلك أعداد الوفيات، وهذا أمر مهمّ بالنسبة لنا لتقييم خطواتنا المتخذة بهذا الشأن حتى الآن.

ولفت روحاني إلى ضرورة حجر المُصاب بفيروس “كورونا” دون يتحرك في المجتمع، مضيفًا: “تقرر أن يزاول ثلث الموظفين أعمالهم وتعطيل الثلثين الآخرين لتقديم الخدمات”.

وأعرب روحاني مجددًا عن شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها القطاع الصحي في مكافحة فيروس “كورونا” وعلاج المصابين ، كما شكر المواطنين الذين التزموا بالتوجيهات الصحية.

وأكد روحاني ضرورة حظر التجمعات والخروج من المنزل إلّا لشراء الحاجات الضرورية كالمواد الغذائية الصحية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.