“كورونا” يغيّر أعراف التدريب في المناورات المشتركة بين العدو والأميركيين

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 مارس 2020 - 1:30 مساءً
“كورونا” يغيّر أعراف التدريب في المناورات المشتركة بين العدو والأميركيين

ذكرت وسائل إعلام العدو أن مناورة دولية انطلقت اليوم بمشاركة سلاح الجو الإسرائيلي مع الجيش الأميركي جنوب الأراضي المحتلة.

وأفادت وسائل إعلام العدو أنه سيتخلل المناورات حركة نشطة لطائرات حربية من نوع أف-35، وهي من المتوقع أن تستمر حتى يوم الخميس المقبل.

محلل الشؤون العسكرية في القناة “١٢” نير دفوري قال إن سلاح الجو يحافظ على جهوزية عالية وعلى روتين تدريبات مكثف، وأضاف إن طائرات الـ أف-35 الأميركية التي حضرت من الخليج ستتدرب مع الطائرات المراوغة الإسرائيلية، موضحا أنه على الرغم من أن مناورات كهذه حصلت سابقا، فإن هذه المرة ستكون مختلفة: الأميركيون لن يهبطوا إطلاقا على الأرض، وكل التدريب الذي يتضمن تزودا جويا بالوقود، هجوم، وعمل بتشكيلات كبيرة، سيجري فقط في الجو، وهذه إحدى التغييرات التي طرأت على أعراف التدريب المشترك بسبب فيروس “كورونا”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.