وزارة الصحة: تسجيل 37 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع العدد الإجمالي الى 304

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 مارس 2020 - 1:30 مساءً
وزارة الصحة: تسجيل 37 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع العدد الإجمالي الى 304

أعلنت وزارة ​وزارة الصحة العامة​ في بيان أنه “لغاية تاريخ 24/20/2020 بلغ عدد الحالات المثبتة مخبريا إصابتها ب​فيروس كورونا​ في بيروت الحكومي الجامعي ومختبرات المستشفيات الجامعية المعتمدة بالإضافة إلى المختبرات الخاصة 304 حالات أي بزيادة 37 حالة عن يوم امس”، مؤكدة أنها تقوم بمتابعة “جميع الحالات التي شخصت في مختبرات غير مرجعية والتي أصبح مجموعها 47 حالة من اجل تأكيدها. وتبين خلال التقصي ان بعض هذه الحالات أعيد فحصها في مختبرات خاصة أخرى وجاءت النتيجة سلبية”.

وشدد أنه “يجب على جميع هذه الحالات الايجابية التي تم فحصها في المختبرات الخاصة غير المعتمدة والتي لا يعاني اكثرها من عوارض مرضية التزام الحجر الصحي المنزلي التام ريثما يتم تأكيد التشخيص او نفيه”، مشيرة الى “ضرورة تطبيق جميع الإجراءات الوقائية خاصة الالتزام بالحجر المنزلي التام الذي أضحى مسؤولية أخلاقية فردية ومجتمعية واجبة على كل مواطن وان أي تهاون بتطبيقها سيعرض صاحبها للملاحقة القانونية والجزائية”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.