المستشارة الألمانية تُخيّب آمال نتنياهو

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 مارس 2020 - 4:37 مساءً
المستشارة الألمانية تُخيّب آمال نتنياهو

يُواصل كيان العدو مساعيه لتأمين تجهيزات طبية تُساعده في مواجهة فيروس كورونا، وذلك بعد أن استورد 400 ألف قطعة ضرورية خاصة باختبار الإصابات بالوباء بمساعدة الموساد.

موقع “يديعوت أحرونوت” ذكر أن رئيس الحكومة الصهيوني بنيامين نتنياهو تحدث مؤخرا مع المستشارة الألمانية أنجيلا مركيل، وطلب منها إرسال عدد من أجهزة التنفس الى الأراضي المحتلة، والأخيرة أجابته بأن بلادها تعاني من نقصٍ في أجهزة التنفس، كما أنها أعارت فرنسا المئات من هذه الأجهزة.

من جانبه، قال مسؤول صهيوني رفيع المستوى “يبدو أنه ليس بالامكان جلب أي شيء من أوروبا لأن الأوروبيين يجدون صعوبة حتى بمساعدة أنفسهم”.

غرفة الطوارئ المشتركة المؤلّفة من الموساد ووزارتي الحرب والصحة، التي قام نتنياهو بتعيين رئيس الموساد يوسي كوهين رئيسا عليها، تعمل في هذه الأيام على جلب المستلزمات الطبية بالتشديد على ضرورة تأمين حوالي 10 آلاف جهاز تنفس، خشية ارتفاع دراماتيكي في عدد المرضى الذين قد يصلون الى وضع صعب، على ما أفاد موقع “يديعوت”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.